Bienvenu Sur votre Forum INSEA.tk , ce site vous offre la possibilité de vous connecter en utilisant vos identifiants facebook, .. veuillez vous enregistrer ou vous connecter, pour avoir un accé total au site, en cas de problem , contactez l'un des administrateur ou modérateur du forum.

بيان استنكاري

 :: ADEI

Aller en bas

بيان استنكاري

Message par Sohaib le Jeu 2 Fév - 16:41

يدين مكتب جمعية الطلبة المهندسين بالمعهد الوطني للإحصاء و الاقتصاد التطبيقي الطريقة غير المفهومة التي تم بها تطبيق النظام البيداغوجي الجديد للسنة الأولى من سلك الهندسة , و كذا الطريقة التي تم بها تدبير الأسدس الأول بشكل عام , و فترة الامتحانات بشكل خاص.
و قد عبر طلبة السنة الأولى خلال اللقاء التواصلي الذي عقده مكتب جمعية الطلبة المهندسين بالمعهد عن استيائهم من الجو العام الذي تمت خلاله عملية تفعيل النظام البيداغوجي الجديد ، و التي طبعتها مجموعة من الإختلالات على المستوى التنظيمي و البيداغوجي على السواء و نذكر منها :

- الغموض غير المبرر من طرف المسؤولين و ضعف التواصل الذي طبع الفترة الأولى من السنة الدراسية، إذ لا يزال الطلبة لحد الآن يجهلون جل مقتديات و بنود النظام البيداغوجي الجديد .
- طول فترة الامتحانات و قصر مدة الإعداد و ما ترتب عنه من إنهاك بدني و دهني لدى الطلبة.
- التأخر غير المبرر في الإعلان عن النتائج و عدم وجود أي فترة للإعداد للدورة الاستدراكية و ما خلفه من استياء عارم في صفوف الطلبة، إذ لا يزال الطلبة على غير علم بجل النتائج رغم انطلاق فترة الامتحانات الاستدراكية.

و عليه فإن مكتب جمعية الطلبة المهندسين بالمعهد الوطني للإحصاء و الاقتصاد التطبيقي يعبر عن تضامنه مع طلبة السنة الأولى، و يدعو المسؤولين الى استدراك الموقف و انقاد ما يمكن انقاده لتفادي كل ما يمكن أن يترتب عن حالة الاحتقان الراهنة من عرقلة للسير العادي للدراسة بالمعهد.

و حرر بالرباط بتاريخ 23 يناير 2012
مكتب جمعية الطلبة المهندسين بالمعهد الوطني للإحصاء و الاقتصاد التطبيقي

Sohaib
Nouveau
Nouveau

Messages : 3
Date d'inscription : 01/02/2012

Voir le profil de l'utilisateur

Revenir en haut Aller en bas

Revenir en haut


 :: ADEI

 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum